كلية العلوم والآداب تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من طالباتها للعام الجامعي 1438/ 1439هـ

احتفت كلية العلوم والآداب بمحافظة رياض الخبراء يوم الاثنين الموافق 28/ 12/ 1439هـ بتخريج الدفعة الأولى من طالباتها للعام الجامعي 1438/ 1439هـ  والبالغ عددهن 43 طالبة بحضور سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة / نوال بنت ناصر الثويني ، وسعادة عميدة الكلية الدكتورة / أسماء بنت صالح العمرو ،  وسعادة وكيلة الكلية للشؤون التعليمية وعدد من عميدات الكليات والقيادات التربوية ،  وأمهات الخريجات  وذلك على مسرح الكلية  .

وقد استهل الحفل بالسلام الملكي بعدها تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم بانطلاق مسيرة أعضاء هيئة التدريس ، تلاها بدأت مسيرة الخريجات بالمرور من أمام الحفل ،ثم تم عرض مونتاج مرئي وصوتي ، وقد تخلل فقرات الحفل أوبريت إنشادي من كلمات وأداء الطالبات الخريجات .

 بعد ذلك قدم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن حمد الداود كلمة ألقتها نيابة عنه سعادة الدكتورة / نوال بنت ناصر الثويني وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات والذي قدم من خلالها تهنئتة للخريجات بهذا اليوم والذي حمد الله الذي وفقهن للوصول إلى هذه الغاية العالية ودعى أن يكن لبنات صالحات يسهمن في بناء الوطن ، ووصف هذا اليوم بيوم الحصاد وقطف الثمار .

وأضاف في كلمته الموجهة  للخريجات أن الوطن يعول عليهن الكثير وينتظر أن يسهمن بالعطاء والنماء ، مستنيرات بنور الدين و العلم والمعرفة وحب الوطن ، سائلًا الله تعالى أن يوفق الخريجات لكل خير، وأن ينفع بهن مملكتنا الغالية، وأن يحفظ علينا ديننا ووطننا وولاة أمرنا.

بعد ذلك ألقت سعادة عميدة الكلية كلمة عبرت فيها عن سعادتها بتشريف الجميع لهذا الحفل، مؤكدة أن احتفال الكلية بتخرج الدفعة الأولى من طالباتها يوم من أيام العطاء تهدي الكلية فيه الوطنَ نخبةً من المتميـزات، اللاتي نهلن من معينها، وارتوين من فيض عطائِها، وتشرّبن مبادئَها وقِيَمَها، فلهن منّا أسمى التهاني والتبريكات، على إنجازِهن وتخرجِهن.

كما عبرت سعادتها بفخرها بتخرج الدفعة الأولى من طالباتها خاصة وأن تخريج هذه الدفعة يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وخطة التحول الوطني 2020 لتكون هذه الدفعة مساهمة في تحقيق أهداف هذه الرؤية الطموحة التي تحظى باهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله –

وتقدمت بالشكر لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن حمد الداود على دعمه الدائم للكلية ، ولجميع الجهات الداعمة لانجاح فعاليات هذا الحفل .

عقب ذلك ألقت الطالبة الخريجة /براءة السحيباني كلمة نيابة عن زميلاتها عبرت فيها عن شكرها لجميع من شاركهن فرحة تخرجهن، مبينةً أنهن أمضين عدة سنوات في الكلية نهلن خلالها العديد من العلوم والمعارف التي ستساعدهن في الإسهام في دفع عجلة النمو والازدهار والتقدم في هذا الوطن المعطاء.

بعد ذلك عُرضت "قصة كفاح " للخريجة أغادير والتي حاربت ظروفها حتى استطاعت أن تتخرج من الجامعة.

ثم شاركت كل خريجة فرحتها ومشاعرها بهذه المناسبة عبر تسجيل مقطع صوتي عرض خلال الحفل .  
وفي ختام الحفل سلَمت عميدة الكلية دروع وشهادات التفوق للخريجات والحاصلات على مراتب الشرف الأولى .

وفق الله طالباتنا الخريجات لما يحب ويرضى وسدد خطاهم وجعل نهاية سعيهم التفوق والنجاح ..

 

 

 

 

هدية الكلية للخريجات :

 

15/05/2018
15:54 PM