كلية العلوم والآداب بمحافظة رياض الخبراء تنظم برنامج توعوي بعنوان (غذاؤنا سليم ) ..

انطلاقاً من أهداف الكلية ورسالتها وخطتها الاستراتيجية التي ترتكز على خدمة المجتمع ، وايماناً بدور الجامعة في خدمة وتنمية المجتمع المحلي .

 نظمت الكلية ممثلة بوحدة خدمة المجتمع برنامج توعوي بعنوان ( غذاؤنا سليم ) لتوعية الأطفال بفوائد الغذاء الصحي وأنواعه، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29-3-1441هـ في مقر روضة فيض بمحافظة رياض الخبراء ، من الساعة 8 وحتى الساعة 11 صباحاً، قدمتها الأستاذة / فاطمة بنت علي الدويغري - عضو هيئة التدريس بالكلية - قسم رياض الأطفال .

تضمن البرنامج عدة فعاليات كان أبرزها : تعريف الطفل بالمجموعات الغذائية وربطها بعمل فني محبب للأطفال ، وإتاحة الفرصة للأطفال بالمشاركة في إعداد طبق صحي ، تقديم بدائل صحية للأطفال عن الشيبسات والحلويات المصنعة ببدائل أخرى تطهى في المنزل .

كما اشتملت مجموعة من النشاطات التعليمية والترفيهية ، وتقديم النصائح التوعوية حول فوائد الغذاء الصحي وأنواعه من خلال الصور والفيديوهات وذلك لأكثر من (100) طفل .

وقد أعربت سعادة عميدة الكلية الدكتورة / أسماء بنت صالح العمرو أنه انطلاقاً من مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا ، تحرص كلية العلوم والآداب بمحافظة رياض الخبراء على تنظيم مثل هذه الفعاليات والنشاطات التوعوية ، والتي تهدف من خلالها إلى تثقيف جميع فئات المجتمع .

كما أعربت عن شكرها لمنسوبات الروضة على على حفاوة الاستقبال وحسن التعاون ، سائلين الله أن يجزيهم خير الجزاء ..




  

  

  


27/11/2019
09:57 AM