كلية العلوم والآداب بمحافظة رياض الخبراء تنظم حملة توعوية بعنوان ( مثل اللؤلؤ ) ..

انطلاقاً من أهداف الكلية ورسالتها وخطتها الاستراتيجية التي ترتكز على خدمة المجتمع ، وايماناً بدور الجامعة في خدمة وتنمية المجتمع المحلي .

 نظمت الكلية ممثلة بوحدة خدمة المجتمع حملة توعوية بعنوان ( مثل اللؤلؤ ) لتوعية الأطفال بنظافة الفم والأسنان، وذلك يوم الاثنين الموافق 27-6-1440هـ في مقر روضة خولة بنت ثعلبة بمحافظة رياض الخبراء ، من الساعة 8 وحتى الساعة 11 صباحاً، قدمتها الأستاذة / فاطمة بنت علي الدويغري - عضو هيئة التدريس بالكلية - قسم رياض الأطفال .

تضمنت الحملة عدة فعاليات كان أبرزها : استعراض الطرق الصحية لتنظيف أسنان الأطفال ، وتوزيع بروشورات توعوية للأهالي بكيفية العناية بصحة أسنان أطفالهم عبر تبني الممارسات والسلوكيات الصحية السليمة .

كما اشتملت مجموعة من النشاطات التعليمية والترفيهية ، وتقديم النصائح التوعوية حول العناية بصحة الفم والأسنان لأكثر من (60) طفل .

وقد أعربت سعادة عميدة الكلية الدكتورة / أسماء بنت صالح العمرو أنه انطلاقاً من مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا ، تحرص كلية العلوم والآداب بمحافظة رياض الخبراء على تنظيم مثل هذه الفعاليات والنشاطات التوعوية ، والتي تهدف من خلالها إلى تثقيف جميع فئات المجتمع .

كما أعربت عن شكرها لمنسوبات الروضة على على حفاوة الاستقبال وحسن التعاون ، سائلين الله أن يجزيهم خير الجزاء ..



  

  

  

  




05/03/2019
10:06 AM