كلية العلوم والآداب بمحافظة رياض الخبراء تُقيم معرضاً بعنوان ( التطبيقات التربوية لبرنامج رياض الأطفال )..

في إطار تفعيل رسالة القسم في مواكبة الساحة العالمية لدعم مجال الطفولة من خلال الأنشطة المجتمعية الهادفة ، نظم قسم رياض الأطفال  بالتعاون مع وحدة خدمة المجتمع بالكلية معرضاً بعنوان ( التطبيقات التربوية لبرنامج رياض الأطفال ) وذلك يومي الاربعاء والخميس الموافق 20- 21/ 7/ 1440هـ ، بحضور سعادة عميدة الكلية الدكتورة / أسماء بنت صالح العمرو وجمع من المنسوبات والطالبات .

والذي يهدف إلى :

  • تطبيق الطالبات للخبرات التعليمية النظرية وممارستها عملياً من خلال إنتاج الوسائل التعليمية المُستخدمة لتعلم أطفال الروضة وتطويرهم معرفيا ومهاريا ونفسيا .
  • تبادل الخبرات بين الطالبات في انتاج الوسائل التعليمية .
  • عرض الوسائل التعليمية لمعلمات رياض الاطفال للاستفادة ، حيث تمت استضافة معلمات روضة فيض بمحافظة رياض الخبراء والروضة الأولى بالخبراء .

كما احتوى المعرض على مجموعة متميزة من الأعمال الفنية في مجال الرسم والتشكيل المجسم والأشغال الفنية والإبداعات اليدوية ، بالإضافة إلى المطبوعات العلمية المتخصصة في مجال الطفولة ،والتي حازت على إعجاب وتفاعل من قِيل الحضور .
كما أشارت سعادة عميدة الكلية إلى أن الطفولة والأطفال هي أحد دعائم التنمية المستدامة التي تطمح لها دولتنا الحبيبة ، والتي نعمل على تحقيقها في كلية العلوم والآداب بمحافظة رياض الخبراء - قسم رياض الأطفال من خلال تخريج كوادر ذات كفاءة ومؤهل علمي أكاديمي ، وأعربت عن شكرها لقسم رياض الأطفال وللطالبات المشاركات ..


 






















31/03/2019
09:47 AM