كلية العلوم والآداب تحتفي بتخريج الدفعة الثانية من طالباتها للعام الجامعي 1439/ 1440هـ

احتفت كلية العلوم والآداب بمحافظة رياض الخبراء يوم الثلاثاء الموافق 25/ 8/ 1440هـ بتخريج الدفعة الثانية من طالباتها للعام الجامعي 1439/ 1440هـ  والبالغ عددهن 195 طالبة بحضورسعادة عميدة الكلية الدكتورة / أسماء بنت صالح العمرو ،  وسعادة وكيلة الكلية للشؤون التعليمية وعدد من عميدات الكليات والقيادات التربوية ،  وأمهات الخريجات  وذلك على مسرح الكلية  .

وقد استهل الحفل بالسلام الملكي بعدها تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم بانطلاق مسيرة أعضاء هيئة التدريس ، تلاها بدأت مسيرة الخريجات بالمرور من أمام الحفل ،ثم تم عرض مونتاج مرئي وصوتي ، وقد تخلل فقرات الحفل أوبريت إنشادي من أداء الطالبة الخريجة / عهود الوهيبي .

بعد ذلك ألقت سعادة عميدة الكلية كلمة عبرت فيها عن سعادتها بتشريف الجميع لهذا الحفل، مؤكدة أن احتفال الكلية بتخرج الدفعة الثانية من طالباتها يوم من أيام العطاء تهدي الكلية فيه الوطنَ نخبةً من المتميـزات، اللاتي نهلن من معينها، وارتوين من فيض عطائِها، وتشرّبن مبادئَها وقِيَمَها، فلهن منّا أسمى التهاني والتبريكات، على إنجازِهن وتخرجِهن.

وأضافت في كلمتها الموجهة  للخريجات أن الوطن يعول عليهن الكثير وينتظر أن يسهمن بالعطاء والنماء ، مستنيرات بنور الدين و العلم والمعرفة وحب الوطن ، سائلةً الله تعالى أن يوفق الخريجات لكل خير، وأن ينفع بهن مملكتنا الغالية، وأن يحفظ علينا ديننا ووطننا وولاة أمرنا.

كما عبرت سعادتها بفخرها بتخرج الدفعة الثانية من طالباتها خاصة وأن تخريج هذه الدفعة يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وخطة التحول الوطني 2020 لتكون هذه الدفعة مساهمة في تحقيق أهداف هذه الرؤية الطموحة التي تحظى باهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله –

وتقدمت بالشكر لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن حمد الداود على دعمه الدائم للكلية ، ولجميع من ساهم في نجاح فعاليات هذا الحفل .

عقب ذلك ألقت الطالبتين الخريجتين / تماضر المحسن ، تماضر الوهيبي كلمة نيابة عن زميلاتهن عبرن فيها عن شكرهن لجميع من شاركهن فرحة تخرجهن ، مبينين أنهن أمضين عدة سنوات في الكلية نهلن خلالها العديد من العلوم والمعارف التي ستساعدهن في الإسهام في دفع عجلة النمو والازدهار والتقدم في هذا الوطن المعطاء.

بعد ذلك عُرض أوبريت انشادي ومرئي بعنوان"غيمة عطاء" والذي عبرت الخريجات من خلاله عن شكرهن وامتنانهن لسعادة عميدة الكلية ولجميع أعضاء هيئة التدريس .

وفي ختام الحفل سلَمت عميدة الكلية دروع وشهادات التفوق للخريجات والحاصلات على مراتب الشرف الأولى .

كما قدمت سعادتها اهداء باسم جميع منسوبات الكلية للطالبات الخريجات عبارة عن ( كفالة يتيم لمدة عام بمبلغ 4800 ريال ).

وفق الله طالباتنا الخريجات لما يحب ويرضى وسدد خطاهم وجعل نهاية سعيهم التفوق والنجاح ..

 

  

 

   

   




هدية الكلية للخريجات :



01/05/2019
09:01 AM