" هم الحياة 2 " حملة نظمتها كلية العلوم والآداب بمحافظة رياض الخبراء بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع

انطلاقاً من أهداف الكلية ورسالتها وخطتها الاستراتيجية التي ترتكز على خدمة المجتمع من خلال الخبرات والكفاءات التي تمتلكها الكلية ، وايماناً بدور الجامعة في خدمة وتنمية المجتمع المحلي ، وتزامناً مع اليوم العالمي للطفل  وهو اليوم الذي يُحتفى به بوصفه يوماً للتآخي والتفاهم على النطاق العالمي والذي يصادف 20 نوفمبر من كل عام .

نظمت الكلية ممثلة بوحدة خدمة المجتمع بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع حملة بعنوان (هم الحياة 2) بمسعى لنشر الوعي والاهتمام بالطفل من شتى النواحي النفسية والجسدية والاجتماعية والأخلاقية  ،وذلك يوم الثلاثاء الموافق 22-3-1441هـ بمقر روضة ابتسامة طفل بالخبراء ، ومقر روضة أركان الطفولة بالرس .

حيث شارك عدد من أعضاء هيئة تدريس قسم رياض الأطفال وطالباته في هذه الحملة عبر عدة فعاليات كان أبرزها تقديم برامج توعوية وأنشطة ترفيهية ، وتوزيع عدد من الهدايا والبروشورات التوعوية للأم والطفل .

كما أوضحت سعادة عميدة الكلية الدكتورة / أسماء بنت صالح العمرو إلى أن مرحلة الطفولة من أهم مراحل النمو وأكثرها أثرا على حياة الإنسان، وأنَّ الاهتمام بهذه الشريحة هو ضمان لاستمرارية المجتمع وتطوره، فإعداد الطفل للمستقبل بشكل سليم سيُعبِد الطريق لأجيال الغد للمساهمة الفعالة في تنمية وتقدم المجتمع.


  

 

  










05/12/2019
11:18 AM