برعاية سعادة عميدة الكلية الدكتورة/عائشة البطاح تقيم وحدة النادي الطلابي لقاء افتراضي بعنوان (لقاء التسعون )للاحتفال باليوم الوطني السعودي (٩٠).

شاركت كلية العلوم و الآداب برياض الخبراء ممثلة بوحدة النادي الطالبي يوم الاثنين الموافق 11/ 2/ 1442هـ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بلقاء افتراضي بعنوان (لقاء التسعون) عن طريق البلاك بورد برعاية سعادة عميدة الكلية د/ عائشة بنت ناصر البطاح وبحضور وكيلة الكلية للشؤون التعليمية وأعضاء هيئة التدريس والإداريات وطالبات الكلية .

وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات حيث استهل الحفل بالسلام الملكي تلاه بعد ذلك كلمة لعميدة الكلية د/عائشة البطاح. تحدثت فيها عن حب الوطن وعن الجهود التى تقدمها الدولة رعاها الله كما شاركت الطالبات بفعاليات الاحتفال باليوم الوطني بمواهبهم الابداعية تضمنت (رسوم – صور – فيديوهات) وقد تضمن الحفل جزءاً تثقيفياً عن الوطن حيث طرحت عددا من الأسئلة و اعلنت أسماء الفائزات في مسابقة أجمل مخبوز وطني و التي حددت لها عميدة الكلية جائزة قيمة للتشجيع وقد اختتم الحفل بكلمة تحفيزية في حب الوطن عرضتها إحدي طالبات الكلية كما شكرت رئيسة وحدة النادي الطلابي الحضور على حضورهم ومشاركتهم لفعاليات الحفل .

        



14/10/2020
10:52 AM